ويندوز 11 الجديد

admin
الصفحة الرئيسية

ويندوز 11 الجديد

ويندوز 11


جميعنا سمع عن ويندوز 11 الجديد لماذا فكرت ويندوز بعمل نسخة جديدة والتي هي نسخة 11 هل هناك مخططات تريد ان تعمل عليها بواسطة هذه النسخة ام تريد عمل ضجة اعلانية لها حتى يبقى العالم على علم بوجود هذه الشركة ههه من الممكن ولكن لا نعلم بشكل كامل.

نسخة مقيدة من ويندوز 11

بالرغم من أن النظام التشغيلي العادي يحتوي على ميزات تسمح لمسؤولي النظام بالتحكم والحد من ما يمكن للمستخدمين القيام به، فإن مثل هذه الإصدارات المقفلة يكون لها قيود من البداية، لا سيما في أنواع ومصادر التطبيقات التي يمكنهم تثبيتها

وكانت هذه المحاولات حتى الآن فاشلة، ومع ذلك يبدو أن مايكروسوفت تعمل على محاولة أخرى.

ووفقًا للمعلومات. فإن ما كان ينبغي أن يكون الإصدار السحابي من ويندوز 10 من المرجح أن يتم إطلاقه على أنه Windows 11 SE.

وعلى عكس النسخ المقيدة الأخرى مثل Windows 10 S. و Windows 10 in S mode، يبدو أن هذه النسخة تستهدف الإصدارات المختلفة للمؤسسات. بما في ذلك Education و Education Pro.

ومع ذلك، فإن ما يجعل نسخة Windows 11 SE مثيرة للفضول هو كيفية اختلاف قيودها عن محاولات مايكروسوفت السابقة.

وتبدو من بعض النواحي أكثر تقييدًا لأنها تفتقد العديد من الخيارات في تطبيق الإعدادات. وليس لديها حتى إمكانية الوصول إلى متجر تطبيقات مايكروسوفت، وذلك بالرغم من أن هذا قد يكون مجرد خطأ.

ومن المفارقات، يبدو أن Windows 11 SE تدعم تثبيت تطبيقات win32 وتشغيلها من خارج متجر مايكروسوفت، وهو أمر قامت مايكروسوفت بحظره في جميع إصدارات ويندوز الأخرى المقفلة.

ولم تتضح في هذه المرحلة الطبيعة الحقيقية لنظام التشغيل Windows 11 SE. ولكن يمكن لشركة مايكروسوفت الكشف عنها بالكامل الأسبوع المقبل.

ومن المفترض أن هذه النسخة تتضمن الكثير من القيود التي لن تعجب المستخدمين النهائيين. ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت مفيدة لعملاء المؤسسات.

google-playkhamsatmostaqltradent