موعد نزول بيس 2022 موبايل رسميا و تسريبات حصرية

admin
الصفحة الرئيسية

 موعد نزول بيس 2022 موبايل رسميا و تسريبات حصرية

موعد نزول بيس 2022 موبايل رسميا و تسريبات حصرية


اهلا بكم من جديد حيث ان اليوم سنتحدث عن موعد نزول لعبة بيس 2022 موبايل و أيضا جديد إضافات هذه النسخة و بعض الأخبار الحصرية التي لأول مرة ستكتشفها عن بيس 2022 موبايل معنا.


الكثير والكثير ينتظر الأعلان الرسمي عن نسخة بيس 2022 موبايل التي أصبح لها جمهور كبير جدا الذي يتمنى ان تكون هناك تحسينات للعبة اكثرمن قبل. شركة كونامي و من خلال اصدار بيس 2022 موبايل تريد ان تغير شكل اللعبة بشكل كامل سواء الجيمبلاي و طريقة اللعب بشكل عام وهذا ما سنراه في اللعبة.


بحيث أن قبل اسابيع قليلة. قامت شركة كونامي بطرح لعبة كرة قدم جديدة تحمل اسم New Football Game Online Performance Test على اجهزة الكونسول فقط و لم يتم التسويق لها في البداية من طرف الشركة ابدا. هذه النسخة و حسب الكثير من المطورين فإنها نسخة ستكون متوفرة للهاتف و ليست اصدار بيس 2022 الخاصة بالحاسوب و الكونسول التي ستكشف عنها الشركة رسميا في يوم 21 من يوليو المقبل.


في هذا التاريخ بالتحديد سنتأكد من صحة هذا الخبر و سيكون بأمكانك الحكم عليها و لكن الشيئ الذي يجب ان تكون متأكد منه هو ان نسخة بيس 2022 موبايل ستكون مختلفة بشكل كبير جدا وتماما عن باقي إصدارات اللعبة في السابق.


موعد نزول بيس 2022 موبايل


شركة كونامي دائما ما تقوم بطرح لعبة بيس في شهر سبتمبر لكل سنة و بهذا يمكننا توقع نزول بيس 2022 موبايل في شهر سبتمبر من هذه السنة كذلك ولكن لانعرف ما سيكون قادم.


لتحميل لعبة بيس موبايل اخر اصدار : من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent