كل ما تحتاج الى معرفته حول الهجرة الى كندا

admin

 

كل ما تحتاج الى معرفته حول الهجرة الى كندا

كل ما تحتاج الى معرفته حول الهجرة الى كندا


 

تزايد في الفترة الأخيرة عدد الأشخاص الذين يستقرّون في بلدان غير بلدهم الأم، وتعدّ كندا ملجا للعديد من المهاجرين من مختلف أنحاء العالم نظرًا لما تتمتّع به من اقتصاد قويّ مزدهر ومستوى معيشي يرضي طموحات الشباب الذين يتركون أوطانهم آملين في العيش الكريم. فهل أنت من هؤلاء الشباب الذين يطمحون إلى السفر للخارج؟ وهل تمثّل كندا وجهتك التي تحلم بالهجرة إليها؟ إن كان جوابك نعم، فقد أتيت إلى المكان الصحيح، حيث يتضمّن مقال اليوم كلّ ما تحتاج إلى معرفته حول الهجرة إلى كندا

حول المهاجرين في كندا

تعتبر كندا ثاني أكبر دولة في العالم، وهي بالنسبة للبعض أكثر من مجرّد وجهة دراسية أو سياحية، ففي عام 2016 بلغ عدد الأشخاص الذين اختاروا الهجرة إلى كندا وبحسب التعداد السكاني الذي أجري في العام ذاته فقد شكّل عدد الأفراد المولودين من أب أو أم أجنبيين خُمس عدد السكان الكلّي. كما يُتوقّع أن يبلغ عدد الأطفال المولودين من أبوين أجنبيين نصف عدد سكان كندا بحلول عام 2036.

لماذا الهجرة إلى كندا؟ 

لماذا الهجرة إلى كندا؟ عند التفكير في الهجرة إلى الخارج، نجد أنّ كندا تزخر بالأسباب التي تدفعك إلى ذلك، نذكر منها الآتي: من حيث فرص العمل، توفّر كندا للعاملين المهرة آفاقًا متميزة ومستويات معيشية مرتفعة. تتميّز كندا بطبيعة جغرافية مميزة، حيث تفتخر بامتلاكها العديد من المناطق الطبيعية الآسرة من جبال وسهول وشواطئ دون أن ننسى شلالات نياجرا الشهيرة. يعتبر نظام التعليم الأكاديمي في كندا واحدًا من أفضل وأقوى الأنظمة حول العالم. تمّ تصنيف كندا في المرتبة الأولى عالميًا من حيث الحرية الشخصية، وتعتبر من أكثر دول العالم أمانًا في الوقت الحالي.
google-playkhamsatmostaqltradent